نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2017، أصبح تأخر إعلان نتائج السادس الإعدادي محل إنزعاج الطلاب، خاصة مع نشر بعض المواقع الإلكترونية أخبار تفيد بصدور نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الأول، ولكن سوف تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية برفع النتائج فور أن يتم الانتهاء منها بشكل نهائي خلال ساعات قليلة.

وذكر مصدر يفيد بأن إعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 سوف يكون غداً الخميس، وتلك الأخبار من مصدر بوزارة التربية العراقية، حيث انتهت الكنترولات من تصحيح أوراق الطلاب بالصف السادس العلمي والأدبي، ليتم إعلان نسب النجاح بها في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وزير التربية، وبالتالي سوف تصدر المديريات نتائج طلابها في الحال.

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2017:

يترقب الطلاب إعلان النتائج النهائية للصف السادس الإعدادي لعام 2017 بالعراق، وتلك النتائج تعقب ظهور الثالث متوسط والإبتدائي، ويعود تأخير نتائج السادس الإعدادي إلى أعمال الكنترول وعدد الطلاب الكبير والذي يسجل 370 ألف طالب وطالبة تم تأدية الامتحانات على مدار الشهر الماضي.

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2017 من خلال موقع وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq، وهو الموقع الرسمي المعتمد لرفع نتائج السادس بجميع المحافظات العراقية الكرخ، الرصافة، البصرة، بابل، نينوي، ذي قار، النجف، كربلاء، الأنبار، ديالي، ميسان، كركوك، واسط، القادسية، المثنى، صلاح الدين، السليمانية.

وهناك مزيد من المواقع التي يبحث عنها الطلاب من أجل معرفة نتائج السادس الإعدادي من خلالها، بعد أن يتم اعتمادها في خلال الساعات  القليلة المقبلة، وسوف نتابع لكم الأخبار المحدثة باستمرار من أجل الحصول على النتائج فوراً.

  • موقع السومرية نيوز
  • موقع ناجح
  • شبكة أخبار الناصرية
  • موقع النجاح والإزدهار

نتناول لكم أبرز الأخبار اليوم الخميس حول نتائج السادس الإعدادي 2017 ولم تعلن وزارة التربية العراقية تفاصيل جديدة حول موعد صدور السادس الإعدادي، وسوف نتابع لكم هذا الموعد لحظة بلحظة، ليتم نشر نتائج السادس للدور الأول العلمي والأدبي.