ننشر لكم اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2017 تفاصيل اغتيال محمد بن نايف عبد العزيز آل سعود التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نعرض لكم التفاصيل الكاملة عبر موقعنا موقع مصر مكس نيوز حيث انه وردت أخبار عن الأمير محمد ابن نايف بانه تم نقلة إلى المستشفي وهو في حالة خطيرة نتيجة لمحاولة اغتياله.

اغتيال محمد بن نايف

وعن خبر اغتيال محمد بن نايف فقد نشر فارس بن سعود علي حسابة عبر موقع توتير الذي يقوم بنقل أخبار الأمير محمد ابن نايف والذي ينقل أخبار عديدة تبتت أنها صحيحة بأن الأمير محمد بن نايف قد أنتقل إلى المستشفي وهو في حالة حرجة جداً.

كما أنه يخضع إلي العلاج وذلك نتيجة محاولة اغتيال محمد بن نايف وأشار المراقبون بأن عند قرب موعد التنصيب لولي العهد الجديد محمد بن سلمان  ترتفع حالة الارتباك بالبلاد.

وقد نشر فارس بن سعود تغريده عبر حسابة على تويتر بأن الأمير محمد بن نايف قد تم نقلة للمستشفي التخصصي وهو في حالة خطيرة وصرح بأنة أخذ حقنة مخدرة ليس لها مصدر.

والجدير بالذكر بان ” نيويورك تايمز ” قد ذكرت بانه  عقب التعين لابن سلمان ولي للعهد رجع محمد بن نايف إلى  قصرة بجدة ليعلن مفاجئة أن السلطان قد ابدل حراسة بآخرين وهم مواليين إلي ولي العهد الجديد.

وأن مسؤول سابق أمريكي صرح بأن الأمير محمد بن نايف يقع تحت الإقامة الجبرية داخل محل أقامته وأشار بأنه يٌمنع من مغادرة المملكة العربية السعودية وأن المملكة في هذا الوقت تمر بحالة من التخبط والجدل علي نطاق واسع بعد حملة الاعتقالات التي شنها النظام السعودي في الأسبوع الماضي ضد معارضيه ونالت اعتقال الكثير من المشايخ منهم الداعية سلمان العودة وعوض القرني