الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات بعد أن أطلقت تلك الخدمة أصبح السوق يشهد حالات كثيرة في المنافسة والتي تتم بين الشبكات وبعضها، وقال الرئيس التنفيذي في الشركة المصرية للاتصالات أحمد البحيري أنه بعد أن قامت الشركة بإطلاق الشبكة الربعة We الشبكة الجديدة للمحمول سوف تقدم الخدمات للجيل الرابع بالأسواق المصرية وذلك بالاتفاق بشركات المحمول اتصالات واورنج وفودافون بشكل رسمي في يوم 28 سبتمبر 2017 .

الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات

وبخصوص الجدل الذي أثير علي لوجو المصرية للاتصالات الجديد فأنه أشار بأن ذلك يكون دليل علي أن الفكرة قد نجحت وقال بأنه يحمل هذا الشعار عناصر الحياة، وصرح رئيس المصرية للاتصالات بأن الشركة تملك ما يقرب من 400 محطة محمول وهي خاصة بالشركة وتعمل عن طريق شبكة الاتصالات وذلك حسب أتفاقية التجوال المحلي، وقال بأنه تقدم كافة الخدمات الخاصة بالجيل الثاني والجيل الثالث والرابع وأنه سوف يتم أطلاق شبكة الجيل الرابع بشكل رسمي يوم 28 سبتمبر.

والجدير بالذكر فأن الشركة المصرية للاتصالات قد استثمرت حوالي سبعة مليارات جنيهاً عام 2017 حتي تتم عملية تحديث شبكة المحمول وشبكة الأنترنت خلاف ثمن الرخصة، وأما بالنسبة لقيمة ترددات المحمول والجيل الرابع فقد بلغت  قيمتها إلي 7.08 مليار جنيه.

الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات وذلك حسب ما أشارت إليه الشركة المصرية للاتصالات عن خدمات المحمول الرسمية للإثنين وأن أسعار الباقات للمحمول في الشبكة الرابعة WE 12 قرش بالنسبة للدقيقة المحلي وأيضاً سعر الرسالة بلغت قيمتها 12 قرش .

الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات وقد جاء سعر باقات المحمول في الشبكة الرابعة WE وحسب ما قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحديده، وقد أعلنت عن سعر الخط المحمول في الشبكة والتي وصلت قيمته إلى 15 جنيه، وأن سعر 10 جنيه تعطي 500 ميجابايت مضافة إليها 500 ميجا أخري عرض مؤقت .