ننشر لكم اليوم عبر موقعنا مصر مكس نيوز تقرير اقتصادي هام بخصوص سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر 2017، و هذا على مستوى البنوك المصرفية المصرية، بالإضافة إلى سعر عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي داخل السوق السوداء، و مكاتب الصرف المنتشرة على مستوى أنحاء الجمهورية.

سعر الريال السعودي اليوم

و الذي يجدرنا الإشارة إليه أن سعر سعر عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي بالسوق الموازي اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر 2017 قد شهد زيادة واضحة بشكل كبير، و ذلك عقب حالة الاستقرار النسبي التي قد شهدتها سعر العملة خلال الأسبوع الماضي .

إذ قد وصل سعر عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي بالسوق الموازي لمبلغ أربعة جنيهات، و تسعون قرش، و ذلك بالنسبة  لسعر الشراء أما عن سعر البيع فقد وصل لمبلغ خمسة جنيهات، و خمسة قروش، و تعد تلك الزيادة زيادة منطقية جداً في ظل إقبال المواطنين على شراء عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي.

هذا، و لقد قام  السيد هشام إبراهيم أحد الخبراء المصرفيين ما يفيد أن الزيادة في سعر عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي ستكون فقط يالسوق الموازي، و أضاف أن أغلب البنوك المصرفية المصرية سوف تشهد حالة من الاستقرار النسبي بسعر صرف عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي.

و تلك الحالة ترجع إلى قيام البنك المركزي المصري بتوفير مبلغ سبعمائة مليون ريالاً سعودياً لجميع شركات السياحة، و التي تنتشر على مستوى أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى جميع المعتمرين، و جميع الحجاج، و أشار أيضاً إلى أن تلك الزيادة المتوقعة سوف تكون بسيطة جداً لتترواح ما بين خمسة قروش حتى عشر قروش.

أقرأ أيضاً سعر الدولار اليوم الأربعاء 20/9/2017 في جميع البنوك المصرفية المصرية