يسعدنا أن ننشر لكم زوار موقعنا مصر مكس نيوز الكرام تقريرنا الدوري بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر 2017، بالإضافة إلى جدول خاص بــ درجات الحرارة المتوقعة اليوم بجميع مدن، و محافظات جمهورية مصر العربيةن و ذلك لما يمثله هذا الموضوع من أهمية لدى الكثير من المواطنين بمصر .

حالة الطقس اليوم

الجدير بالذكر أن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية قد قاموا بنشر توقعاتهم بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر سبتمبر 2017 إذ قد أكدوا على أنه سوف يسود طقساً يميل بشكل كبير إلى الحرارة، و ذلك على مستوى مدن، و محافظات شمال الصعيد.
كذلك سوف يكون الطقس حاراً على معظم مدن، و محافظات جنوب الصعيد، و ذلك فقط سوف يكون في فترة النهار، و طقساً لطيفاً في فترة الليل، و أشار أيضاً خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية إلى أن الرؤية أصثناء وجود الشبورة المائية سوف تقل في ساعات الصباح المبكرة، و ذلك على مناطق مختلفة في شمال البلاد .
أما عن السحب فسوف يكون هناك ظهور واضح جداً للسحب المنخفضة، و كذلك سوف تظهر السحب المتوسطة على أغلب السواحل الشمالية، و سوف تكون معظم تلك الرياح رياحاً شمالية غربية معتدلة  أما عن حالة البحر المتوس، و البحر الأحمر فستكون حالة الطقس تتراوح بين حالة خفيفة حتى حالة معتدلة.
كذلك سوف يكون هناك ارتفاع في الأمواج على كلاً من البحر الأحمر، و البحر المتوسط ليترواح هذا الارتفاع ما بين متر حتى متر و نصف المتر ،و بالنسبة للرياح السطحية فسوف تكون رياحاً شمالية غربية، على البحر المتوسط، و رياحاً شمالية شرقية على البحر الأحمر .