يسعدنا أن ننشر لكم عبر موقعنا مصر مكس نيوز أسعار الذهب اليوم السبت الموافق الثالث، و العشرون من شهر سبتمبر 2017، و ذلك على مستوى جميع محلات الصاغة المصرية حيث يعد موضوع أسعار الذهب من أحد الموضوعات الهامة لدى الكثير من المواطنين بمصر، و بالأخص الشباب المقبلين على الزواج .

أسعار الذهب اليوم

الجدير بالذكر أن أسواق المعدن الأصفر الذهب المصرية تشهد حالة كبيرة من الركود العام أثناء الآونةالماضية، و بالتحديد منص بداية شهر ابريل الماضي، و ذلك عقب زيادة سعر المعدن الأصفر الذهب لمبلغ سبعمائة، و ثلاثون جنيه مصري، و كان هذا أول مرة بأسواق المعدن الأصفر الذهب المصرية .

مما نتج عنه حدوث تلك الحالة من الركود سواء في حالة البيع أو في حالة الشراء، و أدت حالة الركود  تلك إلى تراجع أسعار المعدن الأصفر الذهب في أثناء الفترة من نهاية شهر أبريل السابق حتى أول شهر مايو 2017 مما ساهم في حدوث حالة من الاستقرار النسبي بسعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي بالبنوك المصرفية المصرية .

و بالتالي تراجع سعر المعدن الأصفر الذهب، و ذلك راجعاً إلى حالة الارتباط الكبير بين سعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي بالإضافة إلى ارتباط سعر المعدن الأصفر الذهب بالبورصة العالمية  بشكل كبير للغاية هذا، ومن المحتمل وفقاً لآراء الخبراء استمرار حالة التراجع، و الانخفاض لسعر المعدن الأصفر الذهب خلال الفترة المقبلة .