ننشر لكم اليوم زوار موقعنا مصر مكس نيوز الكرام تقريرنا الاقتصادي الدوري بشأن أسعار الحديد اليوم السبت الموافق الثالث، و العشرون من شهر سبتمبر 2017، و ذلك على مستوى المصانع، و الأسواق المصرية، و هذا لما يمثله موضوع سعر الحديد من أهمية لدى العديد من المواطنين المصريين، و خصوصاً لدى العاملين بالبناء، و الإنشاء .

أسعار الحديد اليوم

و الذي يجدرنا الإشارة إليه أن سعر طن الحديد في أول تعاملات اليوم السبت الموافق الثالث، و العشرون من شهر سبتمبر 2017 قد شهدت حالة من الاستقرار النسبي، و ذلك على مستوى المصانع، و الأسواق المصرية المتخصصة ببيع الحديد، إذ قد بلغ  سعر طن الحديد لمبلغ عشرة الأف، و خمسمائة جنيه مصري ..

بينما قد بلغ سعر طن الحديد بشركة عز للحديد لمبلغ عشرة الأف، و تسعمائة جنيه مصري أما السعر بشركة العتال للحديد فقد بلغ سعر الطن الواحد للحديد لمبلغ، و قدره عشرة الأف، و ستمائة جنيه مصري، و بالنسبة لــ أسعار الحديد اليوم بشركة بشاي للحديد فلقد سجل سعر طن الحديد مبلغ، و قدره عشرة الأف، و ستمائة، و خمسون جنيه مصري .

بينما قد وصل سعر طن حديد اليوم داخل مجموعة المصريين لمبلغ عشرة الأف، و سبعمائة جنيه مصري، أما شركة المراكبي للحديد فسعر طن الحديد لديها هو عشرة الأف، و ستمائة جنيه مصري، و من الملاحظ أن الأسعار تختلف من شركة لأخرى بمبلغ 100 جنيه مصري زيادة أو نقصان .