ننشر لكم اليوم عبر موقعنا مصر مكس نيوز كل ما يتعلق بــ حالة الطقس اليوم السبت الموافق الثالث، و العشرون من شهر سبتمبر 2017 بالإضافة إلى جدول بـــ درجات الحرارة المتوقعة بجميع مدن، ومحافظات جمهورية مصر العربية، و أراء خبراء الأرصاد الجوية اليوم عن حالة الطقس بمصر.

حالة الطقس اليوم

الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة من الخبراء بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية قد أكدوا على أن  مدن، ومحافظات جمهورية مصر العربية  اليوم سوف تشهد انخفاض بشكل تدريجي بدرجات الحرارة ليسود بذلك طقساً معتدلاً على أغلب السواحل الشمالية.
كذلك سوف يسود طقساً يميل بشكل كبير إلى الحرارة على مدن، ومحافظات الوجه البحري، كذلك على محافظة القاهرة، و سوف يسود طقساً حاراً على مدن، ومحافظات شمال الصعيد، و طقساً شديد الحرارة على  مدن، ومحافظات جنوب الصعيد، و ذلك فقط في فترة النهار أما في فترة الليل فسوف يسود طقساً لطيفاً.
و أضاف خبراء هيئة الأرصاد أن الرؤية سوف تقل أثناء وجود الشبورة المائية في فترة الصباح، و ذلك بالتحديد على مناطق متنوعة لمدن، ومحافظات شمال البلاد كذلك سوف تظهر السحب المنخفض، و السحب المتوسطة بشكل واضح جداً على أغلب السواحل الشمالية.
أما بالنسبة للرياح فسوف يكون معظمها رياحاً شمالية غربية معتدلة، و سوف تنشط تلك الرياح على محافظة جنوب سيناء، و كذلك على مدن، ومحافظات شمال الصعيد إلى جانب نشاطها الواضح جداً على خليج السويس.