يترقب العديد من الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول نظامي ثلاث وخمس سنوات لجميع الشعب التعليمية ” دبلوم صنايع ودبلوم تجارة ودبلوم فندقية ” عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويشار أن الوزارة حددت بوابة التعليم الفني لتمكين كل الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس في حال ظهورها.

ويجدر الإشارة امتحانات الدبلومات الفنية 2018 انتهت خلال الأسبوع الأول من شهر يونية على أن يتم البدء في عمليات تصحيح أوراق الطلاب في جميع الشعب التعليمية المتاحة وذلك على مستوى جميع المحافظات : المنيا والفيوم وبني سويف والبحر الأحمر والسويس والقاهرة والجيزة والبحيرة والمنوفية والغربية والقليوبية والدقهلية والشرقية وبورسعيد وأسيوط وسوهاج والأقصر وقنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

سوف ننشر لطلابنا الروابط الخاصة ببوابة التعليم الفني حتي يتمكنوا من التعرف على درجاتهم في جميع المواد الدراسية وقد يكون موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 قد اقترب، حيث من المفترض رفع نتائج جميع المحافظات خلال الأيام القادمة من نهاية الشهر الحالي.

ويمكن للطلبة والطالبات تسجيل رقم الجلوس والشعبة التابع لها بتعليق أسفل المقال ليكن اول الحاصلين على النتيجة فور اعتمادها من السيد احمد الجيوشي، وتتطلع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحسين مستوي التعليم الفني على مستوى مصر والنهضة بالشباب العامل لأنهم مستقبل مصر.

روابط نتيجة الدبلومات الفنية

تخص بوابة التعليم الفني كل شئ تابع للتعليم الفني لذا سوف ينشر عليها نتيجة الدبلومات الفنية 2018 فور ظهورها وأيضا يتواجد المنهج التعليمي الخاص بكل قسم وشعبة وأرقام جلوس الطلاب حتى يتطلع الطالب على كل من يحتاجه.

وضعت وزارة التربية والتعليم العديد من الكليات التي من الممكن أن يتقدم إليه الطالب بعد الانتهاء من ثلاث سنوات التعليم الفني ومن ضمن تلك الكليات : التربية والتجارة والهندسة والتمريض والسياحة والآثار وذلك بعد النجاح بامتحانات المعادلة وكانه التعليم الثانوي.

يتواجد بالدبلومات الفنية العديد من الشعب ” الفني والصناعي والزراعي والتجاري والفندقي السياحي ” ومن طلابنا من يتخذ ثلاث سنوات ومنهم من يتخذ خمس سنوات ، وخلال الساعات القادمة سوف نرصد كل الأخبار الموثوقة التي تخص النتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الثانوية الفنية 2018 بكل شعبها سوف يتم الإعلان عنها اليوم عبر موقع وبوابة التعليم الفني باستخدام رقم الجلوس لجميع محافظات مصر، مفيدا أن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي.