ترقب ظهور نتيجة الدبلومات 2018  لجميع الشهادات الفنية الصناعية أو الزراعية أو التجارية، عبر رابط البوابة المصرية للتعليم الفني، على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، وذلك لاختبارات الدور الأول التي انتهت لطلاب وطالبات شهادة الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث والخمس سنوات لجميع المحافظات المصرية.

تعتزم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الدبلومات 2018 بجميع الشعب خلال الفترة من نهاية شهر يونيو الجاري، وحتى اليوم الخامس من شهر يوليو على أقصى تقدير، وفق تصريحات مسئولي التعليم الفني بالوزارة، والمقربين من أعمال الكنترول، وسنتابع ما يستجد من أخبار حول الموعد النهائي لاعتماد الدكتور طارق شوقي نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 .

موعد ظهور نتيجة الدبلومات 2018 برقم الجلوس

أفادت مصادر على صلة بأعمال الكنترول، أن عمليات التصحيح انتهت تماما لجميع أوارق إجابات الطلاب والطالبات في مختلف الشعب للتعليم الفني، أن آلاف المعلمين ومسئولي الكنترولات يعكفون حاليا على الانتهاء من عمليات الرصد للنتائج والمراجعة النهائية، قبل تحديد موعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات 2018 وظهروها برقم الجلوس.

رجحت تلك المصادر أن يكون اعتماد نتيجة الدبلومات قبل نهاية الشهر الحالي، وبالتالي سنعمل خلال الأيام المقبلة على رصد ما يستجد من أخبار، أو تصريحات رسمية عن مسئولي كنترول نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لحين التأكيد على موعد ظهور نتائج الطلاب من خلال رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس لمشيئة الله  .

موقع نتائج شهادة الدبلومات الفنية

موقع البوابة المصرية للتعليم الفني خصصت تبويب نتائج الامتحانات لعرض قائمة الشرف من الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، والتقارير حول نسبة النجاح، ورابط نتيجة الدبلومات 2018 برقم الجلوس، وستفعل تلك الروابط في وقت قريب.

بوابة التعليم الفني

نقدم خدمة الاستفسار عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس واسم الشعبة الفنية واسم الطالب أو الطالبة بالتعلقات.

تحديث: نتابع عن كسب أخر أخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية وسط التأكيد نحو إمكانية اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قبل نهاية الشهر الحالي.

تحديث: أكدت بعض المصاد إمكانية إعلان نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الخميس الموافق 28 يونيو 2018 عبر بوابة التعليم الفني.

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، والاستعلام برقم الجلوس وقريباً ننشر لكم تفاصيل نتائج الطلاب.