مباراة البرتغال وأوروغواي اليوم في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس العالم 2018 في روسيا، تعتبر مباراة الأوروغواي ضد البرتغال ثاني مباريات الدور ال16 من كاس العالم، ويسبقها مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم أيضا، وستكون هذه المباريات من أول وأقوي مباريات تصفية دور الستة عشر في كأس العالم.

وستكون مواجهة مباراة البرتغال وأوروغواي اليوم قوية للغاية، حيث أن لاعبي منتخب القارة اللاتينية قد فازوا في الثلاثة مباريات للمجموعة الأولي في دور المجموعات، وهذا أعطاهم ثقة قوية جداً وخصوصا بعد فوزهم علي منتخب روسيا المستضيف لكأس العالم في المباراة الأخيرة لهم، وكذلك المنتخب البرتغالي يدخل اليوم وهو ثاني المجموعة الثانية ونقاطه متساوية مع أول المجموعة المنتخب الأسباني.

موعد مباراة البرتغال وأوروغواي اليوم في دور ال16 كاس العالم 2018

نسرد عليكم الآن تفاصيل مباراة أوروجواي والبرتغال في دور ال16 لكاس العالم، فلمعرفة توقيت مباراة أوروغواي ضد البرتغال وكل التفاصيل كالتالي:

المناسبة: دور ال16 كاس العالم 2018 روسيا.

اليوم: السبت.

التاريخ: 30-6-2018.

الملعب: فيشت.

توقيت مباراة البرتغال وأوروجواي: في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية في تمام التاسعة مساءً، وبتوقيت المغرب العربي والإمارات العربية في تمام العاشرة مساءً.

كما يمكن معرفة تفاصيل مباراة الأرجنتين وفرنسا من الرابط التالي، فرنسا ضد الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والأوروغواي اليوم

القنوات التي ستقوم بنقل مباريات كاس العالم أجمع، ومن بينهم مباراة أوروجواي والبرتغال هي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، لأنها تمتلك حقوق النقل كاملة، ومع ذلك تقوم بعض قنوات القرصنة بنقل المباريات، ولكن تعمل بي أن سبورت علي محاولة التصدي لهم وإيقافهم.

مباراة اليوم بين البرتغال وأوروجواي ستكون قوية جدا، حيث لا يمكن معرفة من يمكنه الفوز أو الخسارة، لأن نسب فوزهما متساوية لامتلاك كل منتخب مهارات كبيرة جدا، ونجوم عالمين مثل كرستيانو رونالدو نجم البرتغال، والنجم لويس سواريز نجم منتخب أوروغواي.