نتيجة مباراة منتخب إسبانيا وروسيا في مباراة اليوم ضمن مباريات كاس العالم 2018، نتيجة مباراة أسبانيا وروسيا في دور ال16 تنتهي لصالح المنتخب المستضيف للبطولة عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي، والوقت الإضافي، منتخب إسبانيا لكرة القدم يغادر مونديال روسيا وصدمة لكل مشجعي كرة القدم لعدم صعود المنتخب الأسباني إلي دور ربع النهائي.

لقد ألتقي اليوم الأحد الموافق 1-7-2017 منتخب إسبانيا لكرة القدم مع منتخب روسيا المستضيف للبطولة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وقد انتهت المباراة منذ قليل بصعود منتخب روسيا إلي دور ربع النهائي بعد فوزه عن طريق ضربات الجزاء اليوم بين روسيا وإسبانيا.

نتيجة مباراة أسبانيا وروسيا في دور ال16 كاس العالم 2018 روسيا

أسبانيا 1-1 روسيا

ضربات الجزاء روسيا 4-3 إسبانيا

بدأت المباراة قوية واستمرت حتي نهاية الوقت الأصلي قوية للغاية، حيث كان يسيطر المنتخب الأسباني علي الكرة وعلي اللعب طوال الوقت الأصلي ولكن رغما من ذلك انتهي الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف، وتم لعب وقت إضافي أخرج به المنتخب الأسباني كل ما لديه، لكنه مع الأسف لم يستطع إحراز الهدف الثاني الذي يضمن له الفوز.

وبعد انتهاء الوقت الإضافي تم لعب ركلات ترجيح، وفاز بها المنتخب الروسي بإحراز أربعة ركلات أمام ثلاثة ركلات من المنتخب الأسباني، وبذلك يذهب المنتخب الأسباني إلي بلادة بعد أن أطاح به منتخب روسيا المستضيف للمونديال هذا العام.