اعلن موقع اليوم السابع عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر الاستعلام عن طريق خدمة تسجيل بيانات الطلاب أو الطالبة، سواء لطلاب نظام الثانوية العامة الحديث أو القديم،  للشعبة العلمية أو الأدبية، وذلك بعد تقديم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوية العام من قبل مسئولي وزارة التعليم عن الموعد المقترح منذ عدة أيام، وسنرفق لكم جميع روابط نتيجة الثانوية 2018 لسهول الوصول لدرجات الطلاب.

أكدت مصاد بوابة التربية والتعليم أن اليوم الأربعاء سيكون موعد ظهور أسماء الطلاب العشرة الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2018، على أن يعقد مؤتمر صحفي الخميس المقبل بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وستعلن نسب النجاح، ومن خلال رابط موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية 2018 سيتم تسجيل البيانات للطالب أو الطالبة وفق الطريقة التي أوضحها الموقع .

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية سجل بياناتك

قدم موقع اليوم السابع واحدة من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 بدون عناء، حيث يقوم الطالب أو ولي أمره ، بمليء حقول البيانات على الرابط المرفق أدناة، والتي منها الاسم ورقم الجلوس والشعبة العلمية أو الأدبية ونظام التعليم الحديث أم القديم، والبريد الإلكتروني، وسترسل النتائج للطلاب بدون معوقات.

سجل بيانات اليوم السابع

نتيجة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم

الدخول إلى بوابة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لمتابعة عملية تفعيل رابط النتائج، وحال توفره سنرفقه كذلك .

تحديث: تظهر بعد قليل نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع اليوم السابع، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي من المقرر عقده في العاشرة والنصف وبحضور وزير التربية والتعليم، وستعلن فيه كافة التفاصيل حول أوائل الثانوية .